السبت، 4 سبتمبر 2010

المصري زيدان يقبل أرض ألمانيا في مطار ميونخ


زيدان يقبل أرض مطار ميونخ فرحا بعودته لألمانيا
زيدان يقبل أرض مطار ميونخ فرحا بعودته لألمانيا
برلين- mbc.net
أراد صانع الألعاب المصري محمد زيدان إظهار فرحته بالعودة إلى ألمانيا، فقبل أرض مطار ميونخ في صورة التقطتها وسائل الإعلام الألمانية، التي اهتمت بتغطية عودة المحترف في صفوف نادي بروسيا دورتموند، بعد غياب طويل عن صفوف الفريق، لعدم قدرته على السفر خارج مصر لحين البت في موقفه من التجنيد.

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية على موقعها الإلكتروني، أن زيدان بدت عليه السعادة بمجرد وصوله للمطار في ميونخ، وبعدها قام بتقبل الأرض ليؤكد للألمان ولجماهير ناديه عشقه لألمانيا، وأن تأخره عن الحضور خلال معسكر إعداد دورتموند كان سببه خارج عن إرادته الشخصية.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب حصل على إعفاء من الخدمة العسكرية بسبب إصابته في الركبة، التي تحول دون انضمامه للجيش لعدم استيفائه الشروط الطبية.

وكان نادي دورتموند أعلن على موقعه الرسمي عن عودة زيدان لصفوف الفريق، وذلك بعد انتهاء ما يعطله عن السفر والالتحاق بالفريق الألماني الذي بدأ موسمه دون أبرز مهاجميه.

وسيخضع زيدان لبرنامج تأهيلي في ألمانيا مع فريقه، لاستعادة مستواه الفني والبدني، خاصة بعد غيابه الطويل عن التدريبات، وسيكون أمام اللاعب تحد كبير، خاصة أن منافسات الدوري الألماني مر عليها أسبوعان حتى الآن، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب للكشف الطبي تحت إشراف طبيب الفريق ليحدد الفترة المتبقية للاعب حتى يعود لتدريبات الفريق ويشارك في المباريات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق