الجمعة، 3 سبتمبر 2010

هالي بيري تقود العملية الجنسية في السرير


مايو 
نيوز - ....





الخميس, 23-أكتوبر-2008
متابعات - لم تخجل النجمة هالي بيري من الكشف عن مجموعة من أسرار حياتها الجنسية، مشيرة ً إلى أن أنها تحظى بهزات جماع أفضل كلما تقدم بها العمر. وقالت بيري، الحائزة على جائزة الأوسكار من قبل، في تصريحات لمجلة "ايسكواير": "تعلمون تلك الأشياء التي يقال إنها تعمل على تحفيز هزات الجماع لدى السيدات؟ هذا الأمر حقيقي مئة في المئة وبالنسبة إلي، هذا يساعدني على الأداء الجيد داخل السرير.

وأضافت: "أشعر بأن عمليات الجماع الجنسي الآن أفضل مما كانت عندما كنت أبلغ من العمر 22 عامًا، ليس هذا فحسب، بل إنني لا أسمح للرجل أيضًا بأن يقود العملية الجنسية، وأقوم أنا بفعل ذلك. لقد تعلمت خدعًا، وأنا أعرف ما أحب جيدًا. كما أنه لا يمكنني الانتظار في مثل هذه الأحوال. ولا آخذ كل الأمور بتوتر، وأنا مؤيدة للممارسة بكثافة".

وكشفت بيري في الوقت ذاته أيضًا أنه إذا قدر للعلاقة العاطفية التي تجمعها بـ "غابرييل أوبري" – والد طفلها الصغير – الوصول لطريق مسدود، فإنها لن تتطلع إلى شخص آخر كي يشبع رغباتها الجنسية وقالت " الرجال في مرحلة العشرينات؟ لا أعتقد ذلك ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق