الجمعة، 3 سبتمبر 2010

المنافسة على لقب الزوج الخامس لـ"زهرة" تحتدم بين طلعت زكريا وعمرو أديب


تباينت الآراء في صفحة مسلسل «زهرة وأزواجها الخمسة» على فيس بوك، حول هوية الزوج الخامس لغادة عبدالرازق، ضمن أحداث المسلسل، فبينما رجح البعض أن يكون الفنان طلعت زكريا، ذهب الآخرون إلى ترشيح الإعلامي عمرو أديب أو الفنان مدحت صالح.
يأتي ذلك بعدما رصدت الشركة المنتجة للمسلسل جائزة 20 ألف دولار لمن ينجح في معرفة هويته، وطرحت في هذا الإطار مجموعة من الأسماء، من بينها ديفيد بيكام لاعب كرة القدم الإنجليزي، وبراد پيت وعمرو أديب وأبوتريكة وعماد متعب.
فعلى صفحة «زهرة وأزواجها الخمسة» على فيس بوك، التي بلغ عدد أعضائها 35 ألفا، ذهبت بعض الآراء في اتجاه طلعت زكريا، وقالت مريم صالح: «أكيد هو طلعت لأنه بيظهر معاها في التترات»، وأيدها في الرأي عدد كبير من الأعضاء الذين استندوا –أيضا- إلى تترات المسلسل.
وعارضت قلة من الشباب ـ على نفس الصفحة ـ هذا الخيار، وقالت العضوة «توتة»: «هما بيقولوا إن الزوج الخامس مفاجأة، وطلعت زكريا بيظهر معاها في التترات بشكل واضح، تبقى إزاي مفاجأة».
وأيدتها العضوة شروق أحمد، التي ذهبت إلى أن الفنان مدحت صالح ربما يكون هو الزوج الخامس لزهرة.
أما ندا أحمد، فلم تحدد شخصية بعينها، لكنها ذهبت إلى أن الزوج الخامس لها، هو أول شخص تزوجته قبل الحاج فرج أبو اليسر.
وامتد الجدل حول الزوج الخامس لزهرة إلى المنتديات، التي تناقلت خبرا نشر بمجلة «صباح الخير» المصرية حول احتمال أن يكون الإعلامي عمرو أديب هو الزوج الخامس لزهرة، لظهور اسمه كضيف شرف في المسلسل.
وأيد أعضاء منتدى «هنا العراق» هذا الخيار، مستبعدين الأسماء التي يرددها البعض ومنها ديفيد بيكام وبراد پيت وأبو تريكة وعماد متعب.
وترددت هذه الأسماء استنادا إلى أخبـــــار نشرت أنه أثناء تصوير الحلقة الأخيرة من المسلسل في لنــــــدن، كانت هناك محاولة لمخاطبة بيكام لاعب كرة القدم الإنجليزي، ثم طرح اسم براد پيت، واســـــم أبوتريكة وعمــاد متعب والمذيع المشاكس عمرو أديب، وذلك ليتزوجوا زهرة لمدة نصف دقيقة، حيث تنتهي الحلقة بعد أن تقول له زهرة «أنت اللي كنت بدور عليه».
وتباينت آراء أعضاء منتدى ستار تايمز، حيث استبعدوا أن يكون أبوتريكة أو عماد متعب، وذهب معظم الآراء في اتجاه طلعت زكريا، في حين لم يستبعد أقلية أن يكون عمرو أديب.
واستندت العضوة «العيون الحزينة»، التي تؤيد اسم عمرو أديب إلى خبر نشر في جريدة الأهرام المصرية، وقالت: «يا جماعة أنا قريت الخبر واللي فهمته منه أن الزوج الخامس لزهرة هيكون شخصية عامة».
وأضافت: «هما كانوا عايزين يجيبوا براد پيت أو بيكام بس لقوها صعبة شوية، عشان كده أنا أعتقد انه هيكون عمرو أديب».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق