السبت، 4 سبتمبر 2010

لميس تتورط في دعوات إفطار جماعية لمعجبيها على فيس بوك


لميس (توبا بويوكوستن) نفت توجيه دعوات إفطار جماعية لمعجبيها
لميس (توبا بويوكوستن) نفت توجيه دعوات إفطار جماعية لمعجبيها
عبير زكي - mbc.net
تورطت الممثلة التركية توبا بويوكوستن، التي قامت بدور لميس في مسلسل سنوات الضياع، في دعوة لإفطار رمضاني جماعي لمعجبيها على الفيس بوك Facebookوتويتر twitter، بعد أن انتحل مجهولون شخصيتها ونشروا الدعوة.
وطالبت توبا -في تصريحات لصحيفة "بوجون" التركية- معجبيها بعدم الاستجابة لدعوة الإفطار التي نفت توجيهها من الأساس، وقالت: "لم أنشأ أي حساب في الفيس بوك أو تويتر، فأنا لست عضوة بهذه المواقع، وليس لي أية علاقة بهما، ولكن هناك أشخاص استخدموا اسمي وصورتي وتحدثوا مع معجبي بعد أن وضعوا أنفسهم في مكاني".
وتابعت "أقولها بكل وضوح ودقة مرة أخرى، بأني لم أشترك في هذه المواقع، ولا يوجد لدي، وهناك أناس يستخدمون اسمي عبر الفيس البوك والتويتر، ويرسلون دعوات الإفطار باسمي، ويشعرون بالسعادة، وأتمنى أنهم لم يسيئوا لي بأشياء أخرى".
"ولكن ماذا أفعل"، تساءلت توبا، وأجابت "أقصى شيء ممكن أن أعمله هو عن طريق مستشارتي الإعلامية أريم تومر بأن تكذب هذه الأخبار، وترسل تكذيبا هنا وهناك لكي تخبر الناس بأن هذه الدعوات كلها أكاذيب في أكاذيب".
وأعربت توبا عن أسفها لما حدث، ودعت إلى "محاربة هؤلاء الدجالين الذين يستخدمون اسمها ليضحكوا على الناس بأكاذيبهم".
كما حذر الكاتب الصحفي التركي إيكوت أشكلار من الاستجابة لتلك الدعوة، وانتقد منتحلي شخصية توبا على الموقعين الشهيرين، وقال في مقاله بالصحيفة: "تخيلوا كما معجب أو معجبة رأى هذه الدعوة"، وتابع في مقاله الذي حمل عنوان الأسبوع الماضي "لا تذهب إلى دعوة الإفطار إذا دُعيت من قبل توبا بويوكوستن": "ألم يخطر على بال هؤلاء الدجالين ماذا سيحدث عندما يرسلون دعوات زائفة للإفطار عن طريق الفيس بوك وتويتر موقعة باسم توبا؟".
والمسلسل التركي "سنوات الضياع" الذي قامت ببطولته توبا قاد مع مسلسل "نور" بنجاح أول موجة للمسلسلات التركية المدبلجة؛ التي عرضتها قنوات MBC، وحظيا بأعلى نسب مشاهدة عربيا، وكانا ضمن قائمة البرامج العشرة الأكثر مشاهدة عالميا لعام 2008م، بحسب التقرير السنوي الذي أعدته "يورو داتا تي في وورلد وايد"، في أكثر من 80 بلدًا ومنطقةً حول العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق